“أمواج خارج البحر” إصدار قصصي للكاتب المغربي ابراهيم السكوري

عن منشورات “رونق المغرب”، صدرت مؤخرا للقاص المغربي ابراهيم السكوري، مجموعة قصصية بعنوان: “أمواج خارج البحر”، تقع المجموعة في 97 صفحة من الحجم المتوسط، وتضم 25 قصة قصيرة، منها: “قصة”، “ورطة”، “صفعة زوج”، “جميل بثينة”، “وسائل الإعدام”، “خيانة”، “خمسون درهما”، “عيد”، “وشم”، “بياض”، “أمواج خارج البحر”، تتصدر غلافها لوحة تشكيلية للمبدعة خديجة المسعودي.

والكاتب ابراهيم السكوري، قاص وفاعل جمعوي من مواليد  تزروت/ تمكروت/ زاكورة. حاصل على شهادة الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاضي عياض بمراكش، سنة 2005. خريج المركز التربوي الجهوي بمراكش سنة 2003، والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بإنزكان سنة 2013. طالب باحث بماستر البيان العربي، قيمه التداولية ومناهج تأويله. الفوج الأول 2015/2017 بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، جامعة القاضي عياض بمراكش. نشر نصوصه الإبداعية في العديد من المنابر الإعلامية وشارك في بعض الملتقيات والتظاهرات الأدبية الوطنية.

عن الراصد الوطني للنشر والقراءة

شاهد أيضاً

“الراصد الوطني للنشر والقراءة” يعلن عن أسماء الفائزين بجائزة “رونق” الوطنية للقصة في نسختها السادسة لسنة 2024 (دورة أحمد عبد السلام البقالي والمهدي الودغيري)

يعلن “الراصد الوطني للنشر والقراءة” عن أسماء الفائزين بجائزة “رونق” الوطنية للقصة في نسختها السادسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *