“لن أسرف في الحلم” إصدار قصصي جديد للقاصة فاطمة عافي

عن منشورات “الراصد الوطني للنشر والقراءة” بطنجة، صدرت للقاصة المغربية فاطمة عافي، مجموعة قصصية بعنوان: “لن أسرف في الحلم”، تقع المجموعة في 84 صفحة من الحجم المتوسط، وتضم 11 قصة قصيرة، هي على التوالي: “حديث الليل”، “عزف منفرد”، “يوم غياب”، “العاشق”، “القرار”، “ارحيمو”، “صمت في العيون”، “ماجدولين”، “أحلام معلقة”، “يوم جديد”، “عودة الغائب”.

ومن قصة “عزف منفرد” جاء في ظهر الغلاف:

 «لن أسرف في الحلم..

لن أفقد ذاكرتي..

أعرف أنني سأمشي على بساط من شوك وورد، لأعبر إلى زمن تتلألأ فيه الزغاريد، بعيدة هي المرافئ، لكن مرفئي هناك، حيث أحلام تنتظر أن تحرر، إذا خفتت الأضواء، فضوء البدر ينير الكون، وطريقي بين أمواج تعلو مرة، وتهبط مرة.

عزفي منفرد، لكنه قوي يرحل بي بعيدا عن عالم السندريلا..».

والكاتبة فاطمة عافي، قاصة، وباحثة وفاعلة جمعوية من طنجة، نشرت العديد من المقالات والقصص في العديد من المنابر الورقية، وشاركت في مجموعة من التظاهرات الأدبية والتربوية والحقوقية المحلية والوطنية، صدر لها: “انتصار الخطابي وأسر الشريف الريسوني” (دراسة) سنة 2013، و”نقش في جدار الزمن”، (قصص) سنة 2017، و”صخب الموج”، (شعر) سنة 2017.

عن الراصد الوطني للنشر والقراءة

شاهد أيضاً

“الراصد الوطني للنشر والقراءة” يعلن عن أسماء الفائزين بجائزة “رونق” الوطنية للقصة في نسختها السادسة لسنة 2024 (دورة أحمد عبد السلام البقالي والمهدي الودغيري)

يعلن “الراصد الوطني للنشر والقراءة” عن أسماء الفائزين بجائزة “رونق” الوطنية للقصة في نسختها السادسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *